نستغرب إذا قلنا إن خدمة مصلحة هواة جمع الطوابع البريدية بمؤسسة بريد
الجزائر بمقارنتها مع مؤسسات دول أخرى تعتبر اضعف حلقة واضعف خدمة تقدما لزبائنها
وبالنظر للإمكانيات التي توليها الدولة الجزائرية لهذه المؤسسة إلا أن هذه الأخيرة
خدماتها ضعيفة إن لم نقل اقل من المستوى ومن............
تطلعات الهواة في الجزائروالمتعارف
عليه للحكم على مستوى الخدمات . والذي يحكم على جودة الخدمة لأي مؤسسة هو الزبون و المستفيد الفعلي منها، وهذا من خلال مقارنته بين توقعاته وتطلعاته وبين الأداء الفعلي للخدمة التي يحصل عليها ومقارنتها مع إقرانها من المؤسسات المماثلة بدول أخرى.
وتعد مؤسسة بريد الجزائر من بين أهم المؤسسات الخدمية العمومية، التي تنشط في الجزائر ولهذه المؤسسة مصلحة خاصة ككل مؤسسات البريد عبر
العالم بهواة جمع الطوابع البريدية حيث
يتم الاشتراك فيها عن طريق طلب وتسديد مبالغ مالية للحصول على الإصدارات الجديدة
للطوابع و اظرفة اليوم الأول للإصدار
ولكن هيهات ففي الجزائر هذه المصلحة أو
الخدمة موجودة بالاسم فقط فإنها لا ترقى لتطلعاتنا وأمالنا نحن الهواة. فلا يكفي
تقديم خدمة بدون توفر المعاملة الجيدة والفهم الأكبر للعملاء
مثلا أنا ( اعوذ من كلمة انا ) احد الهواة قمت بالاشتراك في هذه
المصلحة ومنذ بداية السنة الحالية 2013 حيث استوفيت كل المتطلبات او شروط الاشتراك
من تقديم طلب مع دفع المبلغ المالي عبر الحساب الخاص بالمصلحة ولكن لا حياة لمن
تنادي لحد الساعة لم أتحصل على أي شيء لا طوابع ولا اظرفة اليوم الأول ولا حتى
الرد على رسائلنا الاستفسارية وان تم الرد علينا فبطريقة بدائية لاترقى للمستوى.
والعكس صحيح للبريد التونسي ومصلحة
الطوابع البريدية التي اشكرها على حسن الخدمات والمستوى الراقي في التعامل مع
زبائنها ففي ظرف 3 أشهر تواصلت وتم الرد
على طلبي برسالة رائعة ومقنعة ومن خلالها سددت مبلغ الاشتراك وتحصلت على الطوابع
بكل أمانة ورقى فألف شكر لبريد تونس على تقديمه خدمات ذات جودة
وأترككم مع بعض المقارنات والحكم لكم
الرسالة الجميلة والرد الرسمي من مصلحة
بريد تونس
رسالة
مصلحة هواة الطوابع البريدية لمؤسسة بريد الجزائر
صباح الخير
ردحذفانا بمجرد طلب الاشتراك قوبل الطلب بعد ملْ استمارة ودفع مبلغ مالي معين