أحدث المواضيع

بحث في المدونة

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

زيارتي إلى منطقة جينجيانغ الصينية (شركة Kalmei Sports والحي التقليدي القديم لمدينة ووديان )

 خلال زيارتي للصين ضمن الوفد الاستطلاعي للباحثين من المؤسسات الفكرية في الدول العربية، الذي ضم 25 باحثاً من 17 دولة عربية، كانت لهذا الوفد عديد الزيارات السياحية والاستكشافية لعديد الاماكن في الصين وقد كانت لنا يوم السبت 07 سبتمبر 2024 زيارة إلى منطقة جينجيانغ الصينية .

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

زيارتي للصين غيرت كثير المفاهيم .

 شكرا جزيلا للرفاق في سفارة الصين 中国及利大使 Chinese Embassy in Algeria السفارة الصينية في الجزائر وعلى رأسهم سعادة السفير لي جيان على الدعوة الكريمة لزيارة جمهورية الصين الشعبية و على كل كرم الضيافة وحسن الإستقبال الذي لقيناه من طرف الرفاق في الحزب الشيوعي الصيني المجيد ... قائد الصين وصانع نهضتها وتطورها.

الأحد، 15 سبتمبر 2024

الصين كما رأيتها.. انطباعات زائر جزائري للصين .


 شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية/

الصين كما رأيتها.. انطباعات زائر جزائري للصين .

 بقلم بادي مكي نائب رئيس تحرير شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية وعضو الرابطة العربية الصينية للحوار والتواصل

 خلال زيارتي للصين ضمن الوفد الاستطلاعي للباحثين من المؤسسات الفكرية في الدول العربية، الذي ضم 25 باحثاً من 17 دولة عربية، ضمنها الجزائر ممثلة بكل من: الأستاذ بادي نائب مدير التحرير لشبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية، التابعة لوكالة الحرير للنشر والإعلام والأستاذ أحمد كاتب مدير الدراسات والبحث بالمعهد الوطني للدراسات الإستراتيجية الشاملة.

حيث قام الوفد بزيارة ولقاء مع مسؤولي لجنة الحزب الشيوعي الصيني بمقاطعة فوجيان الصينية ومأدبة على شرف الوفد يوم 09 سبتمبر2024م.

Translate ترجمة المدونة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

^ أعلى الصفحة