أحدث المواضيع

بحث في المدونة

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

زيارتي إلى منطقة جينجيانغ الصينية (شركة Kalmei Sports والحي التقليدي القديم لمدينة ووديان )

 خلال زيارتي للصين ضمن الوفد الاستطلاعي للباحثين من المؤسسات الفكرية في الدول العربية، الذي ضم 25 باحثاً من 17 دولة عربية، كانت لهذا الوفد عديد الزيارات السياحية والاستكشافية لعديد الاماكن في الصين وقد كانت لنا يوم السبت 07 سبتمبر 2024 زيارة إلى منطقة جينجيانغ الصينية .

-📌  أولاً قمنا بزيارة إلى الشركة الصينية المهتمة بصناعة الالبسة والمعدات الرياضية المسماة Kalmei Sports Goods وقد تعرفنا على تاريخها ولاحظنا تطورها الكبير وإنتشارها في كل أقطار العالم وحالة أعمالها وإنتشارها في السوق العالمي و تعتبر ماركة وعلامة تجارية ممتازة ولها تعاقد مع عديد الفرق والمنتخبات الرياضية العالمية والعربية من الاردن والمغرب ولبنان ..والى غير ذلك .

- 📌 أما الزيارة الثانية قادتنا إلى الحي التقليدي القديم لمدينة ووديان ، الذي يبرز عمق وعبق الماضي الجميل للصين وشعب الصيني العظيم وتجولنا على الطريق الحجري ، ودخلنا إلى المنازل القديمة في جنوب فوجيان ، وتعرفنا على ثقافة وعادات وتقاليد أهل جنوب فوجيان ، بالفعل أحسسنا من خلال هذه الزيارات أن الصين تهتم وتحافظ على تراثها وإرثها التاريخي ، وهو ما ساعدها في تطورها و تحضرها .

فعلا الصين لا تتمتع بتطورها وإقتصادها القوي فحسب ، بل تتمتع كذلك بتراث تاريخي وثقافي عميق ، ضارب في أعماق التاريخ بل حضارتها سبقت حضارات الشعوب الاخرى . 

الفيديو المرفق بث النشاط والجولة على قناة تلفزيون صينية .












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Translate ترجمة المدونة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

^ أعلى الصفحة