أحدث المواضيع

بحث في المدونة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

زيارتي للصين غيرت كثير المفاهيم .

 شكرا جزيلا للرفاق في سفارة الصين 中国及利大使 Chinese Embassy in Algeria السفارة الصينية في الجزائر وعلى رأسهم سعادة السفير لي جيان على الدعوة الكريمة لزيارة جمهورية الصين الشعبية و على كل كرم الضيافة وحسن الإستقبال الذي لقيناه من طرف الرفاق في الحزب الشيوعي الصيني المجيد ... قائد الصين وصانع نهضتها وتطورها.

- زيارتي هذه كانت رائعة وقد غيرت كثير المفاهيم لدى خاصة لإهتمامي بحضارة هذا البلد تلك الحضارة التي سبقت حضارات الشعوب الاخرى وذلك الرقي في العادلة الاجتماعية وذلك التطور والمنشآت التحتية وذلك النظام والتنظيم وذلك الأمن والأمان ...

- اهتمامي بهذا البلد في محاولة مني لفهم محركاتها وتوجهاتها على المستويات كافة ، فوجدت أن الصين غيرت مفهوم ومصطلح كلمة دولة نامية وبالأرقام وسوف أحاول من خلال بعض المقالات المتتالية لتحدث فيها عن الصين وإنبهاري بمنجزاتها وبسياساتها المنتجة من طرف الحزب الشيوعي الصيني المجيد بزعامة قطب الاقطاب الرئيس شي جين بينغ، التي جعلت الصين ثاني اقتصاد في العالم وأصبحت أحد أقطاب العالم الذي نادى به الزعيم ( شي) عالم متعدد الاقطاب تحية للصين ولمسؤولي وقادة الحزب الشيوعي الصيني المجيد.



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Translate ترجمة المدونة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

^ أعلى الصفحة