أحدث المواضيع

بحث في المدونة

الخميس، 2 يناير 2014

مشاركة Badi tout بالصالون الوطني السابع للطوابع البريدية بسكرة




ودعت عاصمة الزيبان يوم الأربعاء 01 - 01 - 2014 فعاليات الصالون الوطني السابع للطوابع البريدية والذي كان تحت شعار" مسيرة أمة نحو العلا والتشييد". بدار الثقافة أحمد رضا حوحو بمدينة بسكرة ..........




 من تنظم الجمعية الوطنية للصداقة والتعاون بين الشباب وتحت رعاية وزير البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال ووالي بسكرة بالتعاون مع مؤسسة بريد الجزائر ببسكرة ومديرية الثقافة ومديرية الشباب والرياضة بالولاية ، وسط مشاركة هواة جمع الطوابع والعملات من عديد ولايات الوطن حيث عرضوا فيه  نماذج ومواضيع و تشكيلات من الطوابع البريدية والبطاقات البريدية والأوراق النقدية و النقود المعدنية إلى جانب صور فوتوغرافية وحسب ما لوحظ فقد لقي هذا الصالون توافد من طرف الزوار لزيارة فضاءاته التي أخذتهم في زيارة افتراضية عبر مختلف مناطق الوطن بمشاركات الهواة التي شملت كل مجالات  الحياة منها الرياضة ، تاريخية ، ثقافية ، وو .........  وكان لمدونة Badi tout  مشاركة وتمثيل دائرة زريبة الوادي ومنها ولاية بسكرة بموضوعين:

-  وقفات من تاريخ الجزائر المعاصر عبر طابع البريد.

- الرياضات الأولمبية أخلاق وليست ألعاب على حساب الأخلاق.

 وتميزت هذه الطبعة السابعة من الصالون بتزامنها مع رأس السنة الميلادية ، وبالمناسبة تتقدم مدونة Badi tout بأخلص التهاني وأطيب الأماني لكل هواة جمع الطوابع البريدية عبر الوطن وكل عام وهواية الطوابعية في الجزائر بتطور والرقي .

جولة ممتعة لمشاركتنا وبعض الصور من الصالون نتمناها لكم


































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Translate ترجمة المدونة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

^ أعلى الصفحة